[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

مجموعة جديدة من حقائب LONGCHAMP

تمثّل الأشكال عالية الحيوية لسحر السبعينيات مع روح كاليفورنيا والإحساس الجريء للأناقة الباريسية جوهر إلهام لونشان LONGCHAMP
لهذا الموسم. في أول عرض أزياء لها، تطلق مديرة الابداع الفني صوفي دولافونتين تحيّة إلى الجماليات التي أُعجِبت بها طوال حياتها للشخصيتين المؤثرتين في عالم الموضة والأزياء وصاحبتَي الذوق الرفيع والفريد، أنيتا بالينبرغ وفيروشكا، والتي تمتزج بسلاسة مع الأسلوب العالمي لسيدة لونشان LONGCHAMP إنه أمر غير متوقع ومن دون مجهود، يستحضر الصور الحالمة للقيادة في الصحراء والسهرات الطويلة في لوس أنجلوس - نوع السيناريوهات الذي يتطلّب فساتين شفافة وانسيابية عالية الأنوثة مع طبعات لحيوانات فوق بيكيني من الجلد أو جاكيتات مع شراريب تُلبس فوق فساتين "مكرمية" (macramé) ناعمة. تجعل الطبقات الممزوجة والمتباينة الأساليب غير قابلة للمقارنة. أصبح نمط "إيكات" (Ikat) تصميماً مميزاً عبر المجموعة، وجاء مطبوعاً على شراريب من الجلد ومطرزاً على أقمشة تول رقيقة.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار