X إغلاق
X إغلاق
الاكثر قراءة
الأكثر قراءة
facebook
facebook
دردشة الموقع
اخبار سريعة
ارسل لنا راديو ستار 2000 البث الحي Live TV

اختاري تسريحة زفافك حسب شكل وجهك

تاريخ النشر :31-08-2016 - 07:37
الكاتب :
المحرر :الاء البواب
إنّ اختيار التسريحة المناسبة لأهمّ يوم في حياتك خيار صعب. في الواقع، ستعودين إلى الصور طوال عمرك. لذلك، عليك أخذ العديد من الأمور في الاعتبار من الياقة إلى الحلي. ولكن أهمّ ما يجب أن يؤخذ في الحسبان عند اختيار تصفيفة الشعر هو شكل الوجه. لا يعلم العديد من النساء كيف يصنّفن أشكال وجوههنّ، ما يؤدّي بهنّ إلى اختيار تسريحة لا تليق بوجوههن. لدينا أخبار سديدة نزفّها لكلّ العرائس المستقبليّات. نحن هنا لنساعدهنّ في تحديد شكل الوجه واختيار التسريحة المناسبة التي ستُبرز جمال ملامح الوجه في ما يأتي:
الوجه الكمثري: هذا الوجه يمتاز بقصر عرض الجبهة مع زيادة العرض تدريجياً في اتجاه الذقن ...وأنسب تسريحة تكون بلمّ الشعر إلى الوراء حتى لا يبدو الجزء السفلي من الوجه أعرض ممّا هو عليه، ومع تكثيف الشعر على قمّة الرأس والجبهة لتعويض اختزال الوجه بالنصف العلوي.
وجه على شكل قلب: إنّ الجبين يمتاز بالعرض وكذلك الوجنتين، ويضيق وجهك عند الذقن. اختاري التسريحة التي لا تخفي الجبين مع نصف الشينيون.
الوجه البيضويّ: إنّ وجهك بيضويّ الشكل، إن كان عرضه أصغر من طول الوجه بالثلث. بالإضافة إلى ذلك، تكون الزوايا ناعمة على طول الفكّ. لصاحبات هذا الشكل من الوجوه، اختاري الشينيون أو أيّ تسريحة تريدينها، فمن المحتّم أنّ جميع أنواع التسريحات ستكون لائقة بك.
الشكل المربّع: إنّ الجبين والفكّ عريضان وبالحجم ذاته، ما يجعل الزوايا جميلة. هذا النوع من أشكال الوجوه تليق به التسريحات التي تنسدل على الوجه فقط.
الوجه الطويل: إنّ وجهك طويل وقليل العرض، أمّا الوجنتان فهما التكوينان البارزان. ننصحك هنا بأن تتوجّهي نحو أنواع التسريحات المنسدلة على الوجه.
نصيحة الخبراء: إن كنت ما زلت في حيرة من أمرك، فشدّي شعرك إلى الخلف على شكل ذيل الحصان، وقفي أمام المرآة وبيدك صابونة..  ...
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل