X إغلاق
X إغلاق
الاكثر قراءة
الأكثر قراءة
facebook
facebook
دردشة الموقع
اخبار سريعة
ارسل لنا راديو ستار 2000 البث الحي Live TV

التخريب يتسبب بانقطاع كهربائي في عدد من شوارع بقعاثا

تاريخ النشر :14-08-2016 - 21:54
الكاتب :نشأت أبو عواد
المحرر :نشأت أبو عواد
تسببت عمليه تخربية ممنهجة لعامود اضاءة بمدخل بقعاثا الشمالي بماس كهربائي تسبب بتعطيل معضم فوانيس الاضاءة (led) التي  تم تركيبها في القرية مؤخراً.
 
العملية على ما يبدو تمت باستخدام تراكتورون أو تراكتور زراعي  قام بتحريك عامود الكهرباء ومحاولة لويه، بعدها قام المخرب/ون بكشف الاسلاك الكهربائية في العامود والعبث بها مما أدى لحدوث ماس كهربائي تسبب بتعطيل  معضم فوانيس الانارة في أكثر  من شارع في بقعاثا.
 
بالاضافة  لذلك  قاموا بتكسير عدة فوانيس  اضاءة بنفس الشارع.
 
السيد أسامة زهوة  رئيس مجلس بقعاثا المحلي علق  على هذا العمل التخريبي بالقول: للأسف الشديد لم نعرف من قام بهذا العمل  التخريبي، لكننا نعمل على اصلاح الخراب.
 
وعن سبل مكافحة تخريب الممتلكات  العامة قال رئيس المجلس: بدأنا العمل ضمن برنامج عمل بعنوان "بلدتنا ضد العنف والتخريب" وقريباً سوف نباشر  بتركيب  كاميرات مراقبة تسهل علينا تتبع منفذي ألاعمال التخريبية في القرية.
 
وفي  ختام حديثه  طالب رئيس المجلس المحلي  أبناء بقعاثا الاهتمام بالممتلكات العامة لما فيه من مصلحة للبلد.
 
هذا العمل التخريبي يعتبر تطور سلبي اضافي للاعمال  التخريبية التي شهدتها قرية  بقعاثا مؤخرا حيث تسببت بخسائر مادية فادحة وبالتالي فإن معرفة الفاعلين ضرورية  لكي  يتحملوا المسؤولية القانونية هم وذويهم لعل ذلك يكون رادع لمن  يتعمد تخريب الممتلكات العامة .
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
4
اخ نشأت عيد حساباتك
استاذ نشأت قبل ما تتهم شباب البلد وتعطي فرضيات وتخمينات عن يلي صار، يا ريت لو بتبحبش عن القصة ورح تعرف انو شباب البلد مخصهنش وكل القصة انو زلمه كبير بالعمر بالغلط ضرب عامود الكهرباء... عنوان موضوعك مُستفز وكتابتك ونشرك للموضوع وطريقة طرحك للفكرة والحدث بيوضحولنا حقدك عهالبلد .. يا ريت تهدي من زعلك لانو مش منيح لصحتك ☺ وبلا متعطي الناس فكرة غلط عن ابناء بلدك
رد
راغب حسون - 15/08/2016
1
رد على راغب حسون
سيد راغب هذه الفرضية ليست من تخميني بل من احد موظفي المجلس ثانيا لو فرضنا بأن احجيتك صحيحة هل هذا الرجل وبالخطأ قام بالكشف عن اسلاك الكهرباء والعبث لها أو تكسير فوانيس الكهرباء بهذا العمود وعامود اخر !!
نشأت أبو عواد - 15/08/2016
3
فاعل خير
امر غير مستبعد ان يكون حادث اولاد صغار ففي بقعاثا انتشرت ظاهرة السيارات الكربائية واولاد وبنات لا يتجوزن ال10 يقودونها هذه عدم مسؤلية من الاهل خدشو لي سيارتي ولولا انني لا احب الاذا لكنت صورتهم واخبرت الشرطة وتركت اهلهم يندمون .. اين الشرطة عنهن ففي قريتي كثرت هذة الحالة
رد
ابو الخير - 15/08/2016
2
فاعل خير
امر غير مستبعد ان يكون حادث ففي بقعاثا انتشرت حالة السيارات الكهربائية واولاد في صف الثالث تقودها وبنات صغار لا يتجوزن ال10 سنين اين اهل الاولاد
رد
ابو الخير - 15/08/2016
1
حلو
اول شي الاعمال التخريبيه ببقعاثا قلت بشكل ملحوض من البلد وخاصه من قبل الشباب ، شفنا كم من عمل قامو في ناس كبار بالعمر والشباب صللحت من وراهن صح انو ها الش كثير بشع بس الابشع من هيك انكن كل مدق الكوز بالجره تتهمو البقاعثي بالهمجيه . ولا مرا شفت مقال بقول انو حركه نوعر بقعاثا هي الاولى بالوسط الدرزي ، بحياتي ما شفتكت كاتبين تعليق على كشافه بقعاثا عطول سلبيات وين الايام والشهور هلي شباب البلد بتوزع زهور فيها وبتزين شوارع البلد بكل شي بتقدر في !!!! طيب فهمنا انو في كوم حيوان بلبلد عبخربو بس هن مش بقعاثا ،، نحنا بقعاثا
رد
شاب - 15/08/2016
2
رد
ذكرناا مخرب ول نحدد الاعمار
نشأت ابو عواد - 15/08/2016
1
...
انت/ي وحكيك وكلك جواهر
... - 15/08/2016