X إغلاق
X إغلاق
الاكثر قراءة
الأكثر قراءة
facebook
facebook
دردشة الموقع
اخبار سريعة
ارسل لنا راديو ستار 2000 البث الحي Live TV

اختتام فعاليات مهرجان الذهب الأول والبوم صور من الفعالية

تاريخ النشر :26-07-2016 - 02:43
الكاتب :نشأت أبو عواد
المحرر :نشأت أبو عواد
أختتمت فعاليات مهرجان الذهب الأول بكارنفال احتفالي كبير أقيم في ساحة المدرسة الابتدائية "أ" في مجدل شمس بحضور فاق التوقعات من القرى الاربعة في الجولان.
 
مهرجان الذهب مبادرة ابتكرتها شركة ستار 2000 للانتاج الفني هدفه التعاون بين الشركة وأصحاب المصالح التجارية والاقتصادية في الجولان خلاله تقوم المصالح المشتركة بالحملة بتقديم عروض مدروسة للمستهلك ويقوم الاخير بالحصول على بطاقات تخوله للإشتراك بالسحب على الهدايا القيمة  وجوائز الذهب التي ستقدم بالمهرجان .
 
بالاضافة لذلك يهدف المهرجان والذي يعد نتاج للحملة المذكورة الى خلق حالة إجتماعية إيجابية تؤدي الى تعزيز التواصل الاجتماعي ىالألفة والمحبة  بين اهالي المنطقة .
 
في الكرنفال تم السحب على جوائز عديدة ومتنوعة عن طريق القرعة امام الجمهور ومنها ليرات واونصات ذهب خالص  بالاضافة الى جائزة قيمة جداً وهي زراعة أسنان فورية بقيمة 35 الف شيكل مقدمة من مركز زراعة وتجميل الاسنان ( دكتور رياض ابو صالح - دكتور رواد ابو صالح ) بلاضافة الى عشرات جوائز الترضية والتي تتجاوز قيمتها المادية  ال 300 شيكل للجائزة الواحدة ولاحقاً سنقوم بنشر أسماء جميع الفائزين في المهرجان.
 
عريف الكرنفال الاعلامي المميز نادر الحلبي ورافقه ال دي جاي المبدع ثائر أبو زيد، هندسة الصوت والاضائة عصام سعد والاشراف للفنان يوسف سمارة.
 
تخلل الحفل فقرة ممتعة ومشوقة قدمها الفنان الساحر زاهر صالح والختام كان للفنان وعازف الاورغ يوسف سمارة.
 
أهداف المهرجان تحققت وفكرة المهرجان لاقت استحسان من الجميع ولم يطول انتظار موعد مهرجان الذهب الثاني الذي ستبدأ شركة ستار 2000 بالاعداد له في الايام القليلة القادمة على أن يتم أختتامه مع بداية شهر تشرين ثاني المقبل.
 
شركة ستار 2000 وجميع العاملين فيها تتقدم بالشكر لجميع المساهمين بانجاح المهرجان من أصحاب المصالح وعمال البسطات المشاركة والمساهمين بتنظيم الاحتفال وجميع المشتركين والمشاركين.
كل الشكر للسيد دولان ابوصالح رئيس المجلس المحلي على دعمه ولكل الطاقم الذي قدم كل طاقته بلمساعدة من عمال نظام وترتيب وتنظيم لحركة السير .
شكر خاص للسيد رفيق عويدات مدير المدرسة الابتدائية ا على الدعم .
كل الشكر لكل الطاقم الذي استمر بالعمل معنا حتى ساعات متأخرة لتتم عملية التنظيف للملعب وللشارع المقابل للملعب .
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل